غوغل , شركة قوقل , محرك البحث قوقل , خدمة جديدة يوفرها غوغل لمستخدميه

جديد غوغل : البحث في البرامج التلفزيونية

غوغل تسعى إلى ربط الخدمة الجديدة بمنتجها في الإعلانات التلفزيونية والسمسرة التجارية المستهدفة.


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



شركة غوغل التي بدأت بمحرك بحث عبقري ونمت لتصبح أكبر شركة على الإنترنت ولتدهش يوماً بعد يوم بابتكار منتجات جديدة تقوم حالياً بتطوير منتج قد يكون ثورياً فعلاً وهو البحث في البرامج التلفزيونية. وقد نقلت وكالة رويترز عن صحيفة وول ستريت جورنال نقلاً عن أشخاص مطلعين أن شركة غوغل ومشغل الفضائيات الأمريكي دش نتورك كورب تختبران حالياً خدمة البحث عن البرامج التلفزيونية.

ويجري الأمر عن طريق تشغيل هذه الخدمة على أجهزة فك تشفير جهاز التلفزيون والتي تستخدم عناصر نظام تشغيل غوغل اللاسلكي. وتتيح للمستخدمين البحث عن محتوى شركة “دش” بالإضافة إلى محتوى مواقع مثل يوتيوب.

وقالت الشركة المصنعة لأجهزة فك التشفير إن المزيد من أجهزة فك التشفير وأجهزة التلفزيون مع إمكانية الوصول الى الإنترنت أصبحت متاحة للمستهلكين بما في ذلك جهاز جديد يعمل على الإنترنت من شركة تيفو.

وقالت الصحيفة إن غوغل تسعى إلى ربط الخدمة الجديدة بمنتجها في الإعلانات التلفزيونية والسمسرة التجارية المستهدفة، وهي الطريقة التي تستخدمها غوغل في الإعلانات على مواقعها. وتعتبر هذه الطريقة في الإعلان طريقة ممتازة لأنها تؤمن للمعلنين وصول إعلاناتهم إلى أشخاص محددين من الزبائن المحتملين. فبدلاً من أن تنفق الشركة أموال هائلة على إعلانات يشاهدها الملايين تكون نسبة الزبائن المحتملين منهم ضئيلة جداً. يتمكن المعلن الآن الوصول إلى زبائنه المحتملين بشكل مباشر.

وتصل غوغل إلى معرفة الزبائن المحتملين عن طريق نتائج البحث على محرك البحث بالإضافة إلى جمع بيانات العملاء واستخدامهم للإنترنت عبر مواقع غوغل المختلفة.

فإذا حققت غوغل النجاح في تجربتها هذه، سينتقل أسلوب الإعلانات التجارية المستهدفة إلى التلفاز وسيكون ثورة حقيقية في مجال الإعلانات.
وقالت الصحيفة أيضاً إن شركتي غوغل ودش لم تعلقا على هذا المنتج الجديد

غوغل ودش تختبران خدمة جديدة للبحث التلفزيوني

نيويورك ــــــ رويترز ـــــــ قالت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن أشخاص مطلعين إن شركة غوغل ومشغل الفضائيات الأميركي دش نتورك كورب يختبران معا خدمة البحث عن البرامج التلفزيونية.
وقالت الصحيفة انه يجري تشغيل هذه الخدمة على اجهزة فك تشفير جهاز التلفزيون التي تستخدم عناصر نظام تشغيل غوغل اللاسلكي. وتتيح للمستخدمين البحث عن محتوى دش، فضلا عن مواقع مثل يوتيوب وإضفاء الطابع الشخصي على مجموعة من العروض.
وقالت الشركة المصنعة لاجهزة فك التشفير إن المزيد من اجهزة فك التشفير واجهزة التلفزيون مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت اصبحت متاحة للمستهلكين بما في ذلك جهاز جديد يعمل على الانترنت من شركة تيفو.
واشارت الصحيفة إلى أن غوغل تأمل ربط الخدمة الجديدة بعملها الوليد في الاعلانات التلفزيونية والسمسرة التجارية، مما يسمح لها استهداف الإعلانات الفردية للأسر استنادا إلى بيانات العملاء.



غوغل , شركة قوقل , محرك البحث قوقل , خدمة جديدة يوفرها غوغل لمستخدميه
غوغل , شركة قوقل , محرك البحث قوقل , خدمة جديدة يوفرها غوغل لمستخدميه
غوغل , شركة قوقل , محرك البحث قوقل , خدمة جديدة يوفرها غوغل لمستخدميه