قبل أن نبدأ ، دعونا نتأكد من الحصول على جميع الأدوات التي نحتاجها لوضع ورقة النمط. المستعرض

لن تحتاج لاختبار صفحاتك في مستعرض بمعنى معرفة ما إذا ما كنت تريد أن تفعل في الواقع يعمل ، لأنني فعلت كل ذلك من أجلك عندما كتبت البرنامج التعليمي. ما عليك سوى المتصفح بحيث يمكنك الاختيار التي قمت بإنشائها الرمز بشكل صحيح. كل ما عليك القيام به في هذا البرنامج التعليمي يعمل في Internet Explorer 6 (و 5) وسفاري 1 ، 1 فايرفوكس وأوبرا 7.5. ستحتاج واحدة من هذه بحيث يمكنك معرفة ما تقومون به في كل خطوة.
كلمة حول اختبار المتصفح

طريقة مجربة ومختبرة لتطوير واختبار معايير تستند موقع على شبكة الإنترنت هو رمز لكتابة المعايير القائمة ، ويبقيه صحيحا ، وراقب موقعك في تطوير متصفح الذي يدعم المعايير بقدر الإمكان. وتوصيتي ليكون هذا الإصدار الأخير من فايرفوكس وسفاري على ويندوز على ماك. اختبار كما تذهب في Internet Explorer ، ومحاولة التغلب على أي مشاكل مع الحفاظ على رمز صالح. أهم ، وتناسي فكرة أن تحاول إنشاء صفحة التي تبدو هي نفسها في جميع البيئات التصفح. التركيز بدلا من ذلك على خلق الصفحة التي تبدو جيدة في جميع المتصفحات كنت الرعاية لهدف ، وتدعم معايير لذلك سوف يستمر لتبدو جيدة في المستقبل.
وهذا ربما يبدو مثل قليلا من فكرة متطرفة في البداية إذا كنت تستخدم الطريقة القديمة لوضع الذي كان "يجعل من العمل في Internet Explorer". ثق بي عندما أقول تسير في الاتجاه الآخر يعمل بشكل أفضل عندما كنت تعمل مع تلك المعايير. لن تجد نفسك في كتابة الكثير من التعليمات البرمجية كله اخترق حتى جعلها تبدو الحق في Internet Explorer ومن ثم الاضطرار إلى إعادة كل شيء لأنه ليس فقط لأنها غير صالحة ، لكنه لا يعمل في الواقع كما كنت متوقعا أن في مستعرض التي تدعم معيار أفضل قليلا.
أداة نمط ورقة

كما ذكرت من قبل ، ويتم تعيين هذا البرنامج التعليمي حتى تتمكن من القيام بذلك في عدد من الطرق المختلفة.
في كل خطوة سوف تجد أمثلة رمز يظهر لك بالضبط ما رقة طريقتك ينبغي أن تبحث مثل. وهذا يعني أن مثل مع HTML ، كل ما تحتاجه لنهج الحد الأدنى هو محرر النص الأساسية -- شيء من هذا القبيل حتى الدفتر أو SimpleText.
ولكن اذا كنت تريد رمز اليد ، لماذا لا تفعل ذلك مع محرر التي تمنحك عدد قليل من الأدوات لطيفة مثل بناء الجملة المرمزة اللون وتنسيق النص التي تجعل الحياة أسهل كثيرا؟ ماجستير نمط لديه كل هذا ، ويجلس الى جانب مجموعة من المحررين لتلك الأوقات عندما كنت لا أريد حتى أن نفكر في التذكر الصحيح CSS بناء الجملة. و تجريبي لمدة 30 يوما يمنحك المزيد من الوقت ما يكفي للعمل في طريقك من خلال هذا البرنامج التعليمي. وإذا كنت تريد فقط استخدام والمحررين ، وإلى حد كبير عن الترميز ننسى اليد ، وهناك الكثير من لقطات من خلال هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك في العثور على طريقك.
أداة الشبكة العالمية للتنمية

لأن هذا هو البرنامج التعليمي حول التصميم مع CSS سوف لا يكون لديك حقا للعمل مع جزء HTML من موقع. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الحق في بداية المشروع ، حيث تقوم بإنشاء مستند HTML ولصق رمز الخام للصفحة التي سيتم التصميم في ذلك. ثم قمت بربط هذه الصفحة إلى ورقة أسلوبك. بعد هذا هناك بعض النقاط القليلة التي لديك لفتح مستند HTML مرة أخرى لمجرد إلقاء نظرة على رمز حتى تتمكن من فهم أفضل لما يحدث مع CSS. ويمكن أن يتم كل هذا في أي محرر نص بسيط مثل الدفتر أو SimpleText. إذا اخترت استخدام محرر WYSIWYG HTML ، فقط للتأكد من معرفة كيفية استخدامها في وضع تحرير التعليمات البرمجية. وبصرف النظر عن أنه ينبغي أن يكون على ما يرام ، إذا لا داعي لها.
التالي

حسنا ، هذا كل ما نحتاج إليه بعد ذلك -- هل لديك ذلك معا؟ القادم سوف نقوم إنشاء مركزنا التصميم الأول .