معهد دعم اتش فى اى بى اس لحلول الويب - Powered by vBulletin


 
 
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تعدد القوالب لنظام Smarty برخصة GNU - GPL

  1. #1
    عضو جديد


    تاريخ التسجيل: Jun 2011
    رقم العضوية: 7
    المشاركات: 2,181
    HVIPS5 غير متواجد حالياً

    Stqou 759788f58d تعدد القوالب لنظام Smarty برخصة GNU - GPL




    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ( مبارك عليكم الشهر )

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أقدم لكم أعزائي أعضاء معهد ترايدنت الكرام، وزواره الأعزاء كلاس تعدد القوالب الخاص بمحرك Smarty الفريد من نوعه.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    مقدمة
    بعد أخذ جولة سريعة في محرك البحث Google والبحث عن كلاس لتعدد القوالب في نظام Smarty أحسست أن عيني ستخرج من مكانها من كثرة الصفحات التي أعطاني إياها الشيخ Google، حيث كانت النتائج كثيرة حوالي 8.720 والمضمون الجيد حوالي 0 .

    حينها تذكرت المثل الذي يقول : إعتمد على نفسك قبل أن تعتمد على غيرك
    فإن لم تجد الحل فأبحث، وإن لم يفدك البحث فاسأل، فعسى الله ان ييسر لك أمرك وأن يجد لك مخرجاً.

    فتحت برنامج NotePad ++ وبدأت بكتابة وسوم Php
    خربطت قليلا ولاكن في النهاية توصلت لحل جيد للغاية، يمكنني من التحكم بتصميم الموقع عبر الـ Control Panel والحل يعتمد على Sql و Php فقط

    على العموم خير الكلام ماقل ودل.
    أبدأ أولا بمعلومات الكلاس ...


    @ إسم الكلاس : Class Multiple Templates
    @ إصدار الكلاس : 1.0.0
    @ رخصة الكلاس : GNU - GPL

    مميزات الكلاس
    1- متوافق مع محرك Smarty بصورة جيدة جدا.
    2- داعم لمكتبات JQuery بإمتياز.
    3- يمكن ربطه بكل سهولة Php - SQL.
    4- مفتوح المصدر بترخيص GPL.
    5- نظام حر يعمل بترميز UTF-8.

    طريقة التركيب
    1- قم بتحميل الكلاس من المرفقات

    2- قم بفك الضغط عنه وإعمل الأتي :-
    قم بالتوجه إلى مجلد includes ستجد الملفات التالية :-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    قم بفتح ملف Config.php بإستخدام برنامج Notepad++
    وقم بالتعديل كما في الصورة التالية :-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بعد ذالك قم بالتوجه إلى ملف مجلد Class System Files، ستجد الملفات التالية :-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وقم بالتوجه إلى phpMyAdmin، وارفع ملف SQL.sql إلى قاعدة البيانات.

    بعد ذالك قم بالتوجه إلى ملف class.smarty.php وقم بفتحه ببرنامج Notepad++ والتعديل كما يلي :-
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غير كلمة D المحدد بالأزرق بإسم القرص المثبت عليه برنامج AppServ
    غير كلمة Class المحددة بالأحمر بإسم المجلد الذي وضعته فيه ملفات الكلاس

    بعد ذالك قم بتجربته وسيعمل بكفائه بإذن الله


    لا نحلل ولا نبيح من يقوم بالتعدي على حقوقنا أو نزعها
    هذا الموضوع مفتوح للنقاش والأسألة فتفضل بطرح سؤالك ومشاكل الكلاس التي واجهتك !


    تحياتي
    الملفات المرفقة

 

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •